انت هنا : الرئيسية » اخبار الفنون » ” الكلمة والسيف” من المحلة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان آفاق المسرحي / محمد الشرقاوي

” الكلمة والسيف” من المحلة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان آفاق المسرحي / محمد الشرقاوي

” الكلمة والسيف” من المحلة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان آفاق المسرحي / محمد الشرقاوي

برعاية نادي الصيد بالمحلة، عرضت فرقة حلم المسرحية على قاعة صلاح عبد الصبور مسرح البالون القاهرة يوم الأحد الموافق 23 فبراير/شباط الجاري مسرحية “الكلمة والسيف” من أعمال الشاعر : صلاح عبد الصبور وإخراج : مصطفى الشطوى ضمن مهرجان آفاق المسرحي الدورة الثانية.

تميز العرض بأداء مدروس لممثليه الذي كان على رئسهم الراوى (عبد الرحمن المصرى). وقد تفوق على نفسة الممثل (احمد صالح). كما استطاع المخرج أن يوظف جميع أدواته بشكل إحترافي منسق مما أضفى  على العمل لمسة عالية من الانسجام الذي توسم به العمل طيلة مدة عرضه.

وللتذكير، فإن مسرحية “الكلمة والسيف” هي من أداء عبد الرحمن المصرى، أحمد صالح، محمد البراوى، أحمد كمال، أسامة المصرى ، محمد عبد العزيز، ياسر يسرى. إخراج: مصطفى الشطوي.

وللإشارة، فإن هذا العمل لقى دعما قويا من لدن كل من: الدكتور رئيس النقابة للمهن الفنية ( نبيل رزق) و رئيس الفرع بالمحلة الكبر الأستاذ (حسام العزب).

تعليقات (2)

  • شكر وتقدير

    تحية شكر وتقدير للأستاذ محمد الشرقاوي لدعمه ومجهوده الرائع مع فريق( حلم ) ولتغطيته احداث
    مسرحية( الكلمة والسيف ) ضمن فاعليات مهرجان افاق الدولي
    وشكر وتقدير لكل القائمبن على مجلة الفرجة واهتمامهم وتشجيعهم للفنون
    وبمجهودكم ودعمكم الفني والمعنوي نزداد فخراً وتقدم
    ولكم جزيل الشكر مدير فريق حلم
    حسام العزب

  • مصطفى الشطوى

    إيمانا منا بدور الصحافة والإعلام نشكر مجلة الفرجة والقائمين عليها والأستاذ/ محمد الشرقاوى على مجهوده واجتهاده برعاية الأستاذة / بشرى عمر على اهتمامهم وتشجيعهم للمواهب الشابة والفنون عامة ونعتذر على سوء الفهم والتقدير والناتج عن تداخل الإختصاصات ورعاية الفرقة والتحدث باسم الفرقة والفرق مابين الفنى والإدارى وقد أزيل سبب اللبس الذى حدث والتداخل الذى لايعلم الأستاذ/ محمد الشرقاوى عنه شئ الذى نشكره ونشكركم على دعمكم الفنى والمعنوى لنا وأرجو ألا يقف دعمكم لنا نتيجة سوء تفاهم وأن نتواصل دائما دمتم لنا داعمين ومشجعين للفنانين الهواه وللمسرح خاصة
    مخرج عرض ( الكلمة والسيف )
    مصطفى الشطوى

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الفرجة - موقع الفنون العربية

الصعود لأعلى