انت هنا : الرئيسية » اخبار الفنون » مسرح البيادر ينظم دورة تدريبية في أساسيات فن التمثيل (البحرين)

مسرح البيادر ينظم دورة تدريبية في أساسيات فن التمثيل (البحرين)

مسرح البيادر ينظم دورة تدريبية في أساسيات فن التمثيل (البحرين)

تعلن اللجنة الثقافية لمسرح البيادر عن تنظيم دورة تدريبية بعنوان «أساسيات فن التمثيل» خلال الشهر الجاري وذلك لتنمية مواهب الشباب على مهارات التمثيل وتدربهم على اساسيات التمثيل بمسرح البيادر.

وصرح المشرف العام عن الدورة الفنان عادل جوهر بأن دورة أساسيات فن التمثيل دورة تنمي موهبة التمثيل لدى المشاركين وتعلمهم وتدربهم على أساسيات التمثيل،و ذلك من أجل خلق جيل جديد من الممثلين الشباب بهدف الرقي بالمسرح البحريني بشكل عام ومسرح البيادر بشكل خاص.
ونوه جوهر مشاركة نخبة من المحاضرين الفنانين الذين لهم تجربة طويلة في هذا المجال مثل الفنان جمال الصقر ،و الفنان أحمد جاسم، موضحا بأن سوف تكون الدورة مكثفة لمدة أسبوع تهدف إلى صقل موهبة التمثيل وتنميتها لدى المشارك وتسليمهم شهادات نهاية الدورة.
وتستهدف الدورة المشاركين من الجنسين من الفئة العمرية من 12 إلى 30 سنة ويمكنهم التسجيل والاستفسار عن طريق الاتصال على الرقم 33183535 علما أن آخر يوم للتسجيل يوم السبت 2 نوفمبر 2013.
الجدير بالذكر، يعمل مسرح البيادر تحت مظلة وزارة الثقافة وهو الداعم الأول لمسرح ،وهو يعتبر كأحد المسارح الأهلية الناشطة في الساحة البحرينية يسعى لتقديم لون جديد مغاير لأسلوب مسرحيات الكبار، حيث تجمع العروض المقدمة أسلوباً فنياً يعتمد على المتعة البصرية والإبهار كمنهج وقناعة، وبمساندة مضمون نصي يحمل رسالة إنسانية وطنية بلون الفكاهة المرحة والدراما المتصاعدة.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة الفرجة - موقع الفنون العربية

الصعود لأعلى